آخر الأحداث والمستجدات 

مجموعة مدارس EFET للتعليم العالي الخاص تنظم منتدى التشغيل دورة سنة 2014

مجموعة مدارس EFET  للتعليم العالي الخاص تنظم منتدى التشغيل دورة سنة 2014

تنظم مجموعة 'إيفيت EFET ' للتعليم العالي الخاص، يوم غد الخميس 22 ماي 2014،منتدى التشغيل في دورته لسنة 2014،تحت شعار 'التشغيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حقيقة أم خيال ؟'.

وحسب برنامج منتدى التشغيل الذي سينظم بمدينة الدارالبيضاء بفضاء فندق 'فال دانفا'،فسيعرف مشاركة عدة مؤتمرين من المهنيين والأساتذة الباحثين،وسيقوم السيد محمد جليل لوكيلي نائب المدير العام لمجموعة مدارس EFET"EFET,EURELEC ,ESIG" ، بافتتاح فعاليات المنتدى.

وسيعرف المنتدى أيضا التوقيع على اتفاقية شراكة بين المجموعة المدرسية "EFET"  و شركة  "SAGE"،بالإضافة الى تنظيم ندوتين علميتين الأولى تحت عنوان "Le Recrutement via les Réseaux Sociaux : Mythe ou Réalisté ?" والثانية حول موضوع 'Le Savoir être : Votre clé de réussite"'،يؤطرهما ثلة من الأساتذة الباحثين والخبراء والمختصين.

كما سيعرف المنتدى عقد لقاء بين الطلبة القدامى المتخرجين من المجموعة المدرسية "EFET"،والطلبة المشرفين على التخرج بنفس المجموعة،لتبادل الأفكار والتجارب حول مسارهم الدراسي والمهني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-05-21 16:12:25

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك